البرامج الكاملة
 
البوابةاليوميةالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خطأ فني | نجوم الزمالك والزهايمر الكروي على الصعيد الهجومي والدفاعي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 359
تاريخ التسجيل : 29/11/2015
العمر : 45

مُساهمةموضوع: خطأ فني | نجوم الزمالك والزهايمر الكروي على الصعيد الهجومي والدفاعي   الخميس يونيو 08, 2017 2:51 pm





فقرة خاصة

"خطأ فني" هي فقرة يقدمها موقع "جول" لتسليط الضوء على أحد الأخطاء الفنية في اللقاء والتي أثرت بشكل مباشر او غير مباشر على نتيجة اللقاء.

وفقرة اليوم من لقاء الزمالك وإنبي الذي جمع الفريقين مساء اليوم في إطار منافسات الأسبوع الـ24 لبطولة الدوري الممتاز وانتهى بفوز إنبي بنتيجة 2-0 .

وبطل فقرة اليوم كافة نجوم نادي الزمالك بداية من حارس المرمى محمود عبد الرحيم جنش مرورا بكافة المراكز في الملعب  وصولا لباسم مرسي رأس الحربة بعد أن بدا واضحا معاناة الفريق من فقدان الذاكرة الكروية .

فأداء الزمالك في مباراة اليوم سيئ  لدرجة لا يمكن تصورها  من لاعبين ونجوم يلعبون في فريق الزمالك صاحب التاريخ العريق محليا وقاريا  وباتت العشوائية شعار الجميع  لا تحركات صحيحة ولا تمركز سليم في مختلف المراكز .

فبالرغم  من وفرة النجوم أصحاب المهارات الخاصة  للزمالك إلا أنه كان عاجزا عن إختراق دفاعات إنبي في ظل إعتماد هؤلاء النجوم على الفردية  وغياب اللعب الجماعي  فعجز عن التهديف للمباراة الرابعة على التوالي في سابقة لم تحدث في تاريخ الزمالك كثيرا.

وفي مباراة اليوم على وجه التحديد لم يتحصل الزمالك على فرص محققه للتسجيل فلم يتدخل القائم ولم تمنع العارضة لأهداف  ولم يظهر علي لطفي حارس إنبي في الصورة إلا بتصدي سينمائي وحيد مع نهاية المباراة

وعلى الصعيد الدفاعي واصل دفاع الزمالك ترهله   وجاء هدف إنبي الثاني ليكشف حجم المعاناة فغاب الظهير الأيمن ومن بعده وسط الملعب المدافع ولم يتوقع قلب الدفاع تواجد محمد حمدي زكي في هذا المكان واكتفى الجميع ومعهم حارس المرمى بالمشاهدة  والكرة تعانق الشباك وليواصل جنش مستواه الكارثي في حراسة مرمى الزمالك .



أداء الزمالك وتماسكه بات أضعف من فرق الدرجة الثالثة لا يقوى على الهجوم ولا على الدفاع ويعود هذا في المقام الأول لسياسة  الإدارة البيضاء في إدارة كرة القدم والتغييرات المتكررة للأجهزة الفنية فكانت المحصلة فريق من الأشباح فوق أرض الميدان فاقد لأبسط قواعد كرة القدم .

الزمالك بات في حاجة لإعادة تأهيل هؤلاء اللاعبين مجددا وإعادة الثقة لهم ليستعيدوا قدراتهم فوق أرض الملعب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ousserasat.arabepro.com
 
خطأ فني | نجوم الزمالك والزهايمر الكروي على الصعيد الهجومي والدفاعي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات وسارة سات :: قسم وسارة سات الرياضي :: كووورة مصرية-
انتقل الى: